التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكانت بطولة الليجا قد عادت إعتباراً من يوم الخميس الماضي الحادي عشر من شهر يونيو وذلك بعد أن كانت متوقفة منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “ في كافة أنحاء العالم.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج ” لتعريفكم بأبرز التفاصيل والأحداث الخاصة بالمباراة بالإضافة إلى ترتيب الفريقين في بطولة الدوري والقنوات التي ستعكف على نقلها وإذاعتها مباشرةً.

مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

وفي الجولة الماضية سقط فالنسيا على أرضية ووسط جماهيره في ملعب الميستايا بفخ التعادل مع ليفانتي بهدف لكل فريق حيث افتتح التسجيل عن طريق رودريجو مورينو قبل أن يتعادل جونزالو ميليرو للضيوف في الدقيقة 98.

في المقابل تمكن الريال من العودة بالنقاط الثلاثة من ميدان الفريدو دي ستيفانو بالفوز على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدفهم وقعهم توني كروس وسيرجيو راموس ومارسيلو دا سيلفا فيما سجل هدف إيبار الوحيد بيدرو بيجاس.

وقبل اللقاء يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في المسابقة برصيد 59 نقطة جمعها الفريق من 28 مباراة حقق الفوز خلالهم في 17 لقاء وتعادل في 8 وتكبد مرارة الخسارة في 3 لقاءات.

في المقابل يحتل فريق نادي فالنسيا المركز الثامن برصيد 43 نقطة بعد أن لعب الخفافيش 28 جولة حتى الآن تمكنوا من تحقيق الفوز في 11 لقاء وتعادلوا في 10 فيما تكبد الفريق مرارة الخسارة في 7 مناسبات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

ومن المُنتظر أن تبدأ مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والتي تقام على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير روؤف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!