التخطي إلى المحتوى

تمكن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في تحقيق رقم مميز وذلك بعد الفوز الذي حققه فريقه على نادي ليجانيس بهدفين مقابل لا شيء على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.

ميسي يحقق إنجاز ذهبي ضد ليجانيس

أولى الأرقام المميزة التي حققها ميسي أنه إقترب من تحقيق الهدف رقم 700 له سواء مع الأندية أو المنتخب الأرجنتيني حيث وصل إلى الهدف رقم 699 في مسيرته الكروية جاء 629 منهم مع برشلونة 439 في الدوري 53 في كأس الملك 114 هدف في التشامبيونزليج مع 22 هدف مقسمين على باقي البطولات مثل كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والإسباني.

كما مكن الهدف ميسي من الوصول إلى المساهمة في الهدف رقم 499 مع برشلونة على ملعب الكامب نو وذلك منذ أول ظهور له في عام 2005 قبل خمسة عشر عاماً من الآن حيث وصل الأفضل في العالم 6 مرات إلى الهدف رقم 499 سجل 372 هدف وأشرف على 126 تمريرة حاسمة.

وقالت شبكة ” سكواكا ” الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” أن البولجا ميسي بات أكثر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى مساهمة في أهداف الموسم الجاري.

حيث قالت الشبكة أنه خلال أربعة وعشرين مباراة حتى الآن في الليجا ساهم ميسي في 35 هدفاً بعد أن وقع على 21 هدف وضعته على صدارة هدافي بطولة الدوري بفارق سبعة أهداف كاملة عن ملاحقة كريم بنزيما.

فيما تمكن الأرجنتيني أفضل لاعب في العالم ستة مرات من صناعة أربعة عشر هدفاً لزملائه في الفريق ، فيما كانت آخر الأرقام التي وقع عليها ميسي في مباراة ليجانيس أنه نجح في تسجيل ركلة الجزاء رقم 56 له في الليجا ليتساوى مع هوجو سانشيز خلف البرتغالي رونالدو الذي وقع على 61 ركلة جزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!