التخطي إلى المحتوى

شهد عرض باكلاش 2020 العديد من المفاجأت كأن أبرزها فوز راندي أورتن على المصارع المخضرم إيدج كما تعرض لإصابة قوية بعد المباراة، واستطاع بطل wwe درو ماكنتاير الحفاظ على لقبه أمام بوبي لاشلي.

أبولو كروز يتغلب على أندرادي

تمكن بطل الولايات المتحدة أبولو كروز في الحفا عن لقبه بعد تغلبه على حامل اللقب السابق أندرادي بمساعدة من كيفن أوينز الذي تدخل لمنع أنجل جارزا من تشتيت انتباه الحكم لمصلحة صديقه أندرادي.

درو ماكنتاير يفوز على بوبي لاشلي

تمكن بطل wwe درو ماكنتاير  من الفوز على بوبي لاشلي خلال مباراة شهدت تبادل السيطرة بين النجمييين حيث حاول لاشلي إيقاف سلسلة انتصارات ماكنتاير وبدأ المباراة بهجوم قوي على ماكنتاير محاولا الاستعانة بحركة الأسطورة كيرت أنجل لإجبار درو ماكنتاير على الاستسلام، إلا أنتاير ماكن تمكن من النجاة وسدد العديد من ضربات كلايموير التي مكنته من الفوز والاحتفاظ بحزام البطولة.

شيموس يتغلب على جيف هاردي

في مفاجأة قوية تمكن  تمكن شيموس من الفوز  على جيف هاردي أحد أساطير نجوم المصارعة الحرة في المباراة جمع بينهما في باكلاش بفضل ركلة بروج أسقطت هاردي.

برون سترومان يحافظ على لقب اليونيفرسال

تمكن برون سترومان من الحفاظ على لقب اليونيفرسال بعد الفوز على الثنائي ذا ميز وجون موريسون، حيث ارتكب ذا ميز خطأ فادحًا عندما منع زميله جون موريسون من تثبيت سترومان.

راندي أورتن يفوز على إيدج

تمكن الأفعى راندي أورتن من افتراس المصارع المخضرم إيدج في عرض باكلاش backlash 2020 بعد مباراة مثيرة استمرت لفترة طويلة تبادل فيها أورين وإيدج السيطرة على المباراة قبل أن يحسم أورتن الفوز لصالحه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!