التخطي إلى المحتوى

لُعبت اليوم الثلاثاء 16 / 6 / 2020 ثلاثة مباريات في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ويبحث الكثير من عشاق اللاليجا عن معرفة ما آلت إليه المباريات الثلاثة بالإضافة إلى ترتيب الفرق في المسابقة.

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 6 / 2020 بالإضافة إلى ترتيب فرق الدوري الاسباني.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 6 / 2020 في الدوري الاسباني

  • فياريال ضد ريال مايوركا

https://twitter.com/LaLigaEN/status/1272973053362933762

أولى المباريات خرج فيها فريق نادي ريال مايوركا لملعب لاسيراميكا وعينه على العودة ولو بنقطة التعادل من ملعب فريق نادي فياريال خاصةً بعد الخسارة المريرة التي مُني بها في الجولة الأولى من برشلونة برباعية نظيفة.

لكن الفريق خسر المباراة الثانية له توالياً وذلك على يد فريق الغواصات الصفراء بهدف واحد مقابل لا شيء حمل توقيع الكولومبي كارلوس باكا في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول.

  • خيتافي ضد إسبانيول

المباراة الثانية إنتهت على وقت التعادل السلبي بين خيتافي وإسبانيول وهي التي جمعتهما على ملعب إستاد كولسيوم ألفونسو بيريز معقل فريق نادي خيتافي ولم تشهد من أحداث سوى خروج اللاعب إيسيبنوسا من جانب الضيوف بالبطاقة الحمراء.

آخر مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 6 / 2020 جمعت بين برشلونة ضد ليجانيس وإنتهت على وقع فوز البلوجرانا بهدفين مقابل لا شيء وقعهما الشاب اليافع أنسو فاتي وليونيل ميسي من ركلة جزاء.

مباريات الأربعاء 17 / 6 / 2020 في الدوري الاسباني

تقام يوم غداً في بطولة الدوري الاسباني لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين ثلاثة مباريات حيث يرحل سيلتا فيجو لمواجهة فريق نادي بلد الوليد على ملعب نيوفو جوسي زوربيلا.

فيما يستضيف فريق نادي إيبار ضيفه فريق نادي أتلتيك بيلباو على الملعب البلدي إبوروا وتُختتم مباريات يوم غداً الأربعاء بمواجهة أوساسونا مع أتلتيكو مدريد على ملعب آل سادار.

مباريات الخميس 18 / 6 / 2020 في الدوري الاسباني

ختام مباريات الجولة التاسعة والعشرين ستكون يوم الخميس بمباراتين الأولى سيستضيف فيها الافيس ريال سوسيداد على ملعب مينديزوروزا فيما يلعب ريال مدريد مع فالنسيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!