التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا والتي جمعت الفريقان الأربعاء على ملعب آل سادار بفوز الروخيبلانكوس بخمسة أهداف مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

وفي التفاصيل الخاصة بالمباراة فإن شوطها الأول قد إنتهى بتقدم كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب جواو فيليكيس في الدقيقة السابعة والعشرين ولم تشهد فعاليات الشوط أي خطوة تذكر من أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني تمكن فيليكيس من تسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة السادسة والخمسين قبل أن يسجل ماركوس لورنتي الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وحان الدور على الإسباني ألفارو موراتا لتسجيل الهدف الرابع لفريقه بعدها بثلاثة دقائق وتحديداً في الدقيقة الثانية والثمانين ليختتم يانيك فيريرا كاراسكو خماسية الروخيبلانكوس في الدقيقة الثامنة والثمانين.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

بهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة والأربعين في المركز الرابع فيما توقف رصيد أوساسونا عند النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الثاني عشر مفوتاً على نفسه فرصة الوصول إلى المقاعد المؤهلة للمقاعد الأوروبية الموسم المقبل.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الاسباني

يستضيف فريق نادي أتلتيكو مدريد في الجولة الثلاثين فريق نادي بلد الوليد على ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم السبت الموافق 20 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

أهداف المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!