التخطي إلى المحتوى

انتهت أولى منافسات الدوري الإسباني اليوم بأول مباراة بين إشبيلية وريال بيتيس وذلك بعد توقف استمر ثلاثة أشهر نتيجة لانتشار فيروس كورونا الممستجد في إسبانيا وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني على قناة بين سبورت.

تشكيل مباراة إشبيلية وريال بيتيس

يدخل نادي إشبيلة المباراة وعينه على الفوز للحفاظ على المركز الثالث وسيكون في حراسة المرمى فاتشليك، بينما سيلعب في خط الدفاع كل من نافاس ودييجو كارلوس وريجيلون وكونديه، بينما خط الوسط سيشمل كل من جوردان وفيرناندو وبانيجا، ويتكون خط هجوم إشبيلية من سوسو ولوك دي يونج وأوكامبوس.

أما تشكيل ريال بيتيس فيتكون من  روبلز في حراسة المرمى، وإيمرسون وماندي وبارترا ومورينو في خط الدفاع، ورودريجيز وفقير وجواردادو خط الوسط،  وكاناليس وخواكين سانشيز ومورون في خط الهجوم.

نتيجة مباراة إشبيلية وريال بيتيس

انتهت مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم بفوز إشبيلة بهدفين مقابل هدف حيث سيطر النادي الأندلسي على معظم أجزاء المباراة وتمكن اللاعب لوكاس أوكامبوس من إحراز الهدف الأول لأشبيلة من ضربة جزاء في الدقيقة 56، ثم تمكن اللاعب فيرناندو ريجيس من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وبتلك النتيجة رفع نادي إشبيلة رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث من الليجا الإسبانية، بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند النقطة 33 في المركز الثاني عشر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!