التخطي إلى المحتوى

توفيالدكتور عادل العثمان رئيس قسم الأمراض المعدية بالحرس الوطني السعودي اليوم الاثنين متأثرا بإصابته بفايروس كورونا، حيث خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر العديد من رواد مواقع التواصل عن عزائهم في وفاة الدكتور عادل العثمان.

وفاة الدكتور عادل العثمان

أعلن الإعلامي السعودي سامي العثمان عن دابن عمه الدكتور عادل العثمان رئيس الأمراض المعدية بالحرس الوطني بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال سامي العثمان عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ إنا لله وإنا إليه راجعون  بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمي و أخي كبير أطباء الحرس الوطني الدكتور عادل بن فهد عبدالعزيز العثمان، رئيس الأمراض المعدية بالحرس الوطني بعد ان اصيب بكرونا، نصيحتي للجميع بالتباعد ولبس الكمامة”.

وكان الدكتور عادلالعثمان قد ظهر منذ عدة أيام في لقاء تلفزيوني محذراً من فيروس كورونا، كما طالب بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

من هو عادل العثمان ؟

عادل عثمان طبيب سعودي متخصص في الأمراض المعدية وهو رئيس الأمراض المعدية بالحرس الوطني، كما قاد الدطتور عادل قبل وفاته حملة توعية للمواطنين من خطورة فيروس كورونا المستجد.

نعي الكثير من المغردين الدكتور الراحل حيث قال أحدهم: “اتمنى بعد ماتنتهي هذي الأزمة وانتهاء هذا الوباء  تسمية بعض المستشفيات أو الطرق الرئيسية بأسماء الممارسين الصحيين من أطباء وطبيبات وممرضين وممرضات ممن توفو بسبب هذا الوباء هذا اقل واجب نقدمه لهم بعد وفاتهم الله يرحمهم #شهيد_الواجب_و_الوطن”.
وأضاف أخر: “#شهيد_الواجب_و_الوطن لاحول ولاقوة إلا بالله أحسن الله عزاءكم وغفر الله للدكتور عادل العثمان ونسأل الله ان يتقبله من الشهداء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!