التخطي إلى المحتوى
تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بخبر وفاة الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان منذ قيل، حيث تعرض الشيخ مسفر بن ناصر  للقتل عصر اليوم  في منزله بمحافظة الحرجة التابعة لمنطقة عسير، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

سبب مقتل الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان

لم يصدر حتى الآن بيان رسمي من شرطة عسير، إلا أن بعض المصادر قد أعلنت إن سبب مقتل الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان هو السرقة إذ أوضحت أنه قتل غدرا في منزله بمحافظة الحرجةبعدما تسلم من أحد البنوك مبلغاً مالياً  كبيرًا وأنه قتل على يد طباخه اليمني بمساعدة آخر له.

موعد دفن الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان

 أعلنت بعض المصادر القريبة من الشيخ مسفر أنه سيتم تشيع جثمان الفقيد بمحافظة الحرجة التابع لمنطفة عسير خلال الساعات القليلة المقبلة.
من جانبهم نعي رواد مواقع التواصل الشيخ مسفر داعين الله أن يتغمده برحمته الواسعة، حيث قال أحد المغردين: “الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني، أسال الله أن يلهم أهله ومحبينه الصبر والسلوان ويحسن عزانا في ابو عقاب الشهامة والجود والعلوم الغانمة تبقى خالده في مسيرته العطره حتى وأن أخذته الأقدار، الله يوسع عليه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنه #وفاة_الشيخ_مسفر_بن_وقيان“.
وقالمسفر بن سعيد آل عيدان الخثعمي: “#وفاة_الشيخ_مسفر_بن_وقيان باسمي واسم قبائل خثعم كافة نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى قبائل سنحان خاصة، وقبائل قحطان عامة في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان تغمده الله بواسع رحمته والهم أهله وذويه السلوان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!