التخطي إلى المحتوى

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة عبر تدشين وسم #وفاة_مها_العجلان داعين الله عز وجل أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

 وفاة مها العجلان

أعلنت شوق عبدالعزيز عن وفاته والدتها مها العجلان حيث قالت عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ان لله وان اليه راجعون ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) انتقلت الى رحمة الله تعالى والدتي  دعواتكم لها بالرحمة والمغفره واللهم الهمنا الصبر واربط على قلوبنا”.

وأضافت شوق عبدالعزيز بعد تدشين وسم#وفاه_مها_العجلان حيث تضامن العديد من رواد مواقع التواصل مع شوق :”كنت جالسه الا تجيني رسايل ان فيه هاشتاق كله ناس تدعي لامي الاول في المملكة  شكرا يا جماعه مره شكرا، ما تدرون قد ايش أسعدتوني انا واخواتي واحنا نقرا كمية الادعية الموجودة بالهاشتاق لامي من ناس حتى ما يعرفون مين احنا!  الله يسعدكم”.

سبب وفاة مها العجلان

يذكر أن سبب وفاة والدة شوق عبدالعزيز هو معانتها مع المرض وذلك نتيجة لوجود ورم في الدماغ عانت منه مها لفترة طويلة  وعلى أثره دخلت مها  العناية المركزة منذ يومين إلا أن أعلن عن وفاتها.

من هي مها العحلان ؟

هي والدة أحدي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة شوق عبد العزيز ، حيث تعتبر شوق من أشهر  الناشطات عبر موقع تويتر وسناب شات ولديها العديد من المتابعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!