موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني

يبحث الكثير من الأشخاص عشاق البلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة القادمة وذلك بعد فوز رفقاء ليونيل ميسي على فريق نادي أتلتيك بلباو بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج “ بجولة لتعريفكم بموضوع موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني بالإضافة إلى توقيتها في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات العربية المتحدة والقنوات التي ستتولى نقل المباراة على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ستكون يوم الاحد الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري على ملعب إستاد بالايدوس وسيخوضها رفقاء ليونيل ميسي ضد فريق نادي سيلتا فيجو لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو

تنقل مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو والتي تجمع الفريقان في إفتتاحية مباريات الجولة الــ32 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الالسابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو على الهواء مباشرةً

من المُنتظر أن تُنقل مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو والتي يستضيفها ملعب بالايدوس عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 & 3 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي.

ترتيب الدوري الاسباني قبل موقعة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو

ويدخل برشلونة مباراة سيلتا فيجو القادمة وهو في صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 68 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن ريال مدريد الذي يلعب الأربعاء مع ريال مايوركا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!