التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والتي جمعت الفريقان اليوم الخميس على أرضية ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف ليهدي البلوز بطولة الدوري الانجليزي لليفربول بعد غياب 30 عاماً.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بالإضافة إلى ترتيب الفريقان في بطولة الدوري الانجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي الشوط الاول

المحاولة الأولى في المباراة جاءت عن طريق اللاعب مونت الذي راوغ دفاعات مانشستر سيتي وصوب الكرة مباشرة لكنها علت العارضة في الدقيقة الثالثة عشر قبل أن يخطأ كيبا بعدها بدقيقتين فقط وتعود الكرة لبيرناردو سيلفا الذي كان خالياً من المراقبة لكنه صوبها ضعيفة مرت بجوار القائم.

وبعد مرور نصف الساعة الأول من المباراة إرتقى اللاعب كريستينسن للعرضية التي لعبها ويليان من الضربة الركنية وصوبها برأسه لكن إيديرسون حولها خارج مرماه بنجاح قبل أن يفتتح البلوز التسجيل في الدقيقة 36 من هجمة مرتدة بعد أن أخطا ثنائي السيتزينز ميندي وجوندوجان في التعامل مع الكرة في وسط الميدان ليقطعها بوليسيتش ويراوغ مدافعي الضيوف بحارس مرماهم ويودع الكرة في الشباك.

ولم يشهد الشوط الأول أي فعالية أخرى تذكر بإستثناء الكارت الأصفر الذي تحصل عليه ماركوس ألونسو بعد إعاقته للرياض محرز من الناحية اليمنى وإنتهت الخمسة وأربعين دقيقة الأولى بتقديم كتيبة ستفين لامبارد على بيب جوارديولا بهدف الأمريكي بوليسيتش.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني من المباراة حاول مانشستر سيتي تسجيل الهدف الاول في شباك أصحاب الأرض وكان لهم ما أرادوا عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين من ركلة حرة مباشرة نفذها بصورة رائعة سكنت شباك كيبا في الدقيقة الخامسة والخمسين بعد أن أجرى بيب تبديلين قبل الهدف مباشرةً بإقحام دافيد سيلفا وجيسوس على حساب بيرناردو ورودريجو.

وكاد الضيوف أن يسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والخمسين من هجمة مرتدة لكن تصويبة سترلينج إصطدمت بالقائم وحاول بعدها أبناء جوارديولا تسجيل هدف ثاني عن طريق دي بروين وباقي الرفاق لكن كيبا ودفاع تشيلسي كانوا لهم بالمرصاد.

وجاءت رصاصة الرحمة في الدقيقة السادسة والسبعين بعد أن صوب إبراهام كرة قوية تصدى لها إيديرسون قبل أن يخرج فيرناندينيو تصويبة إبراهام من خط المرمى بيده ويحتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو ويشهر البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي ويسجل منها ويليان هدف الفوز على يمين إيديرسون.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد المباراة

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة 54 في المركز الرابع فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في المركز الثاني ليهدي ليفربول لقب الدوري بعد غياب 30 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!