التخطي إلى المحتوى

تقام الاحد الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري مباراة ريال مدريد وإسبانيول والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد باور 8 لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى القنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وفي الجولة الماضية نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز على نادي ريال مايوركا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد ألفريدو دي ستيفانو لحساب لقاءات الاسبوع الحادي والثلاثين وقوع على ثنائية الميرنجي البرازيلي فينيسيوس جونيور وسيرجيو راموس.

في المقابل فإن فريق نادي إسبانيول قد تعرض لخسارة صعبة على يد فريق نادي ريال بيتيس بهدف مقابل لا شيء يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إستاد بينتو فيامارين.

وكانت مباراة الفريقين التي جمعتهما في الدور الاول يوم السابع من شهر ديسمبر 2019 على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو قد إنتهت بفوز الريال بهدفين مقابل لا شيء سجلهما الفرنسيين رفائيل فاران ومواطنه كريم بنزيما وشهد طرد فيرلاند ميندي بالبطاقة الحمراء.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وإسبانيول على الهواء مباشرةً

تنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول والتي يستضيفها ملعب إستاد باور 8 إعتباراً من الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول يوم الاحد

تُنقل مباراة ريال مدريد وإسبانيول والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 & 1 بالإضافة إلى القنوات التالية :-

  • beIN Sports HD 11 EN
  • CBC SPORT HD
  • Varzish Sport HD
  • LaLiga TV Bar
  • Movistar LaLiga 1
  • Movistar LaLiga HD
  • beIN Sports 4K
  • beIN Sports Connect

ترتيب الفريقين في بطولة الليجا قبل موقعة ريال مدريد وإسبانيول

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسارة نقاط
1 ريال مدريد 31 20 8 3 68
20 إسبانيول 31 5 9 17 24

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!