التخطي إلى المحتوى

حالة من السعادة والبهجة يعيشها زين الدين زيدان، المدير الفني لصفوف نادي ريال مدريد خلال الساعات الماضية، بعدما نجح في تحقيق بعضا من آمال جماهير الريال خلال الفترة الماضية، باستعادة لقب الدوري الإسباني، حيث نجح زين الدين زيدان مؤخرا بتحقيق لقب الدوري الإسباني بعد صراع شديد مع نادي برشلونة، وفي النهاية حُسم اللقب لصالح الميرنجي ليفوز به للمرة الأولى بعد غياب لمدة ثلاث سنوات.

عودة زيدان إلى ريال مدريد

منذ عودة زيدان إلى صفوف نادي ريال مدريد والجميع تنبأ بأن يعيد البطولات إلى الفريق من جديد، البداية كانت في بطولة السوبر الإسباني والذي تمكن فيها زين الدين زيدان من حصدها على حساب نادي أتليتكو مدريد ليعيد أيضا البطولة مرة أخرى إلى ملعب سنتياجو برنابيو تُوج بها من قبل في موسم 2016-2017، ليعتبر زيدان واحد من أكثر المدربين حبا لدى جماهير نادي الريال.

بطولات زين الدين زيدان مع ريال مدريد

بعد فوز زين الدين زيدان بالبطولة الثانية له مع الفريق في ولايته الثانية، يمكننا تلقيب الفرنسي بـ صائد البطولات، الذي نجح في تحقيق عدد من البطولات المميزة على الرغم من أنه لم يستمر كثيرا في عالم التدريب، حيث بدأ مسيرته التدريبية في العديد من الفرق الصغيرة ومن ثم نادي ريال مدريد الشباب، قبل أن يتولى تدريب الفريق الأول.

نجح زين الدين زيدان أثناء ولايته للريال حتى الآن في مرتين متتاليين في تحقيق العديد من الألقاب، وهي ما نرصدها لكم من خلال التقرير الآتي:

  • دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.
  • الدوري الإسباني مرتين.
  • كأس ملك إسبانيا مرتين. السوبر الأوروبي مرتين.
  • كأس العالم للأندية مرتين.
  • وبخصوص الإنجازات الشخصية: حصل زيدان على لقب أفضل مدرب في العالم لمرتين على التوالي أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!