التخطي إلى المحتوى

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات القادمة بهاشتاق عبدالفتاح عسيري نصراوي،وذلك بعد الحديث عن وجود مفاوضات بين اللاعب عبدالفتاح عسيري مع نادي النصر  رغم نفى والده وجود أي اتصال بين الطرفين للانتقال اللاعب من الأهلي إلى النصر.

النصر يعرض على عبدالفتاح عسيري 8 ملايين ريال

شارت  العديد من التقارير الرياضية في المملكة أن نادي النصر عرض على عبدالفتاح عسيري 8 ملايين ريال وسيارة وفيلا من أجل الموافقة على الانتقال من الأهلي إلى النصر، رغم عرض الأهلي 5 ملايين ريال راتب سنوي لعسيري لكي يوافق على التوقيع على 3 مواسم جديدة.

هاشتاق عبدالفتاح عسيري نصراوي

تفاعل العديد من عشاق الرياضة في المملكة مع هاشتاق عبدالفتاح عسيري نصراوي سواء كانوا من جماهير النصر أو جماهير الأهلي، حيث قال سفر يحيى المطيري: “عبدالفتاح_عسيري_نصراوي نكرره للمره المليون اللاعب لا زال اهلاوي و ان تم مفاوضته من قبل إدارة نادي النصر سيتم اتخاذ القرار العقوبه او مشابه اللاعب توه امس او قبل امس دخل الفتره الحره ف مستحيل اي نادي ينهي معاه بذي السرعه و ان تم و نهى اعرف ان عنده مفاوضات من قبل يدخل الفتره الحره”.

بينما أبدي مشجع هلالي حزنه على تفريط نادي الهلال في اللاعب قائلا: “#عبدالفتاح_عسيري_نصراوي فرطة فيه الإدارة الهلالية وحقيقه مايستأهله النصر مره لكن نقول الله يوفقه”.

ويبقي السؤال هل وقع عبدالفتاح عسيري بالفعل مع نادي النصر بعد العرض المادي المغري أم لا وتنتظر الجماهير تأكيد إدارة الأهلي أو النصر صحة الخبر من عدمه خلال الأيام القادمة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!