التخطي إلى المحتوى

تمكن فريق نادي أرسنال من تحقيق الفوز على فريق نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد ويمبلي لحساب مباريات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على موعد نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بالإضافة إلى توقيته والقنوات الناقلة له .

موعد نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

يقام نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت الموافق الأول من شهر أغسطس ثاني أيام عيد الأضحى المباراة على ملعب إستاد ويمبلي بين الأرسنال الذي ينتظر الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد الأحد.

توقيت متابعة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

تنطلق مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي المزمع إنطلاقها يوم الاول من شهر أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

تُنقل مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي والتي تجمع بين أرسنال والفائز من تشيلسي ومانشستر يونايتد عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!