التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في مباراة افتتاح الأسبوع 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتغلب تشيلسي بصعوبة على ضيفه نوريتش سيتي بهدف نظيف ليحافظ البلوز على المركز الثالث.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي

نوريتش سيتي الذي تأكد هبوطه رسميا دخل المباراة كأنه ينافس على لقب الدوري، الفريق الذي خسر في الجولة الماضية برباعية نظيفة أمام وست هام كان عنيدا للغاية أمام تشيلسي، البلوز دخلوا في المباراة بقوة من أجل الحفاظ على المركز الثالث وتأمينه في ظل محاولات مانشستر يونايتد وليستر سيتي لخطفه من فريق المدرب فرانك لامبارد، وحاول لاعبو تشيلسي كثيرا لتسجيل الهدف الأول في مرمى الحارس تيم كارول “حارس نوريتش سيتي” ولكن لم يحدث ذلك إلا مع نهاية الشوط الأول من المباراة وتحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليتمكن الفرنسي أوليفيه جيرو من خطف هدف التقدم بصناعة من اللاعب كريستيان بوليسيتش.

وفي الشوط الثاني لم ينجح الفريقان في تسجيل أي هدف، لتنتهي المباراة على نفس وضعية الشوط الأول، بانتصار تشيلسي على نوريتش سيتي بهدف نظيف على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

ترتيب تشيلسي ونوريتش سيتي بعد نهاية المباراة

وبهذا الإنتصار يرتفع رصيد البلوز تشيلسي للنقطة 63 في المركز الثالث، وبالتالي فمهما كانت نتائج ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فلن يقدرا على خطف المركز الثالث من كتيبة المدرب فرانك لامبارد، وهو ما يجعل الصراع مُشتعل بين اليونايتد وليستر سيتي على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وسيستعد فريق تشيلسي بقوة للمباراة القادمة والتي ستكون ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي يوم 19 يوليو 2020.

أما فريق نوريتش سيتي فلا نقاط تُضاف لرصيده، المباراة كانت تحصيل حاصل، نوريتش في المركز الأخير برصيد 21 نقطة، وسيلعب في الجولة القادمة ضد بيرنلي يوم السبت القادم 18 يوليو 2020.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!