التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من عشاق المسلسلات الدرامية التركية منها بالتحديد موعد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 حيث نجح هذا المسلسل في تحقيق نجاح كبير خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى أنه يعرض قضية شائكة وسبق وأن عُرضت في كثير من الأحيان وهي المشاكل بين الأزواج لكنه ممزوج برومانسية كبيرة .

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل السيد الخطأ يوم الجمعة الذي وافق الثالث من شهر يوليو الماضي ونجح فور عرضه في جذب ملايين المشاهدات ووصلنا الآن إلى الحلقة الثامنة من المسلسل والتي ستُعرض اليوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس للعام الميلادي 2020.

وقبل عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 فإن الحلقة الماضية قد إنتهت على وقع الصدمة التي تلقتها إيزجي والتي رأت أوزغوا يجلس مع واحدة من الفتيات اللاتي تواجدن في الحفل وحاولت التدقيق في ملامحها للتعرف على هويتها لكنها لم تفلح في ذلك الأمر الذي أثار الشكوك بداخلها .

وما زاد من الأمور مشكلة كبيرة أو كما يطلق عليه بالعامة ” زاد الطين بله ” الرقصة التي قام بها أوزغوا مع تلك الفتاة لتدب نار الغيرة في قلب إيزجي وتصبح الأمور غير مستقرة بين الثنائي ومن المُنتظر أن تشهد أحداث مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 مصالحة بين الإثنين وعودة المياة إلى مجاريها.

مسلسل السيد الخطأ بطولة جان يامان وأوزجي جوال ويشاركهم في البطولة عدد كبير من النجوم أمثال فاطمة توبتاش وزونجولدالك وغيرهم من نجوم الصف الأول في الدراما التركية وهو الأمر الذي جعله يستحوذ كما سبق وأن ذكرنا على نسبة المشاهدة.

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8

يعُرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 اليوم الجمعة 21 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ الحلقة 8

يُعرض المسلسل عبر قناة فوكس تي في على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!