التخطي إلى المحتوى

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، في واحدة من أولى المباريات التي تم خوضها في بطولة الدوري الأوروبي عقب عودة المنافسات الرياضية في العالم كله، بعد أزمة فيروس كورونا، والتي اجتاحت العالم كله خلال الفترة الماضية، في واحدة من الأزمات التي لم تمر بها الكرة العالمية قط في الفترات والسنوات الماضية.

واستضاف نادي مانشستر يونايتد مساء أمس الأربعاء نظيره نادي لاسك لينز، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، في لقاء الإياب، في واحد من اللقاءات التي شهدت إثارة كبيرة بين الفريقين، خاصة أن نادي لاسك لينز قد فاجئ الجميع وتقدم هو وافتتح التسجيل في المباراة.

 مانشستر يونايتد يتغلب على نادي لاسك لينز

وبدأ النادي الضيف في تسجيل أول أهدافه في صفوف نادي مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أُقيم على ملعب أولد ترافورد عن طريق فيليب فيسنجر في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ألا أن الشياطين الحمر لم يبقوا النتيجة هكذا كثيرا، حيث أدرك جيسي لينجارد التعادل بعد دقيقتين فقط، وقبل صافرة النهاية تمكن اللاعب أنتوني مارسيال من وضع هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد انتهى بفوز نادي مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ومن المقرر أن يواجه الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة نادي  كوبنهاجن الدنماركى في الدور ربع النهائي من البطولة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!