برايتون يعاقب ليفربول بتعادل قاتل في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون أمام ليفربول بفوز الأخير بهدف دون رد عن طريق اللاعب جوتا في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف مع محاولات من كلا الفريقين باحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 20 أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق برايتون الإ أن نيل ماوباي أضاع ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 35 سجل محمد صلاح الهدف الأول لصالخ ليفربول الإ أن تقنية الفيديو ألغت هذا الهدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 60 سجل اللاعب دييجو جوتا الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، وفي الدقيقة 85 سجل ساديو ماني الهدف الثاني لفريق ليفربول الإ أن تقنية الفيديو ألغت الهدف مرة أخري.

وأعتقد الجميع أن المباراة أنتهت الإ أن حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 93 ليتكفل بها باسكال غروز ويضعها بنجاح في شباك أليسون، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي.

وبهذا التعادل أرتفع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة وصعد إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، بينما يرتفع رصيد برايتون عند 10 نقاط في المركز السته عشر.

ويواجه ليفربول فريق وولفرهامبتون في الجولة الحادية عشر، بينما يواجه برايتون فريق إيفرتون في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!