برشلونة يُعادل إنجاز ريال مدريد التاريخي في دوري أبطال أوروبا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في حسم تأهله لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد فوزه على مضيفه فريق نادي دينامو كييف الاوكراني بأربعة أهداف مقابل لا شيء يوم أمس الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

برشلونة يضمن العبور لثمن نهائي التشامبيونزليج

ونجح الفريق الكتالوني بهذا الفوز في العبور إلى الدور ثمن النهائي بالعلامة الكاملة حيث نجح في تحقيق إثني عشر نقطة من الفوز في الأربعة مباريات التي خاضها حتى الآن ولم يخسر أو يتلقى ابناء الهولندي رونالد كومان التعادل في أي مباراة من المباريات التي لعبها حتى الآن.

وقالت شبكة ” أوبتا ” الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن برشلونة نجح في معادلة رقم ريال مدريد التاريخي كأكثر الفرق تأهلاً للدور ثمن النهائي من التشامبيونزليج وذلك للمرة السابعة عشر على التوالي.

يوفنتوس يرافق برشلونة للدور ثمن النهائي

وفي نفس المجموعة ضمن يوفنتوس الإيطالي هو الآخر الوصول إلى الدور ثمن النهائي بعد أن قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين على فيرينتفاروشي المجري وذلك يوم أمس الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الرابعة أيضاً ليضمن وصوله إلى النقطة التاسعة وصيفاً للمجموعة.

وعلى النقيض تماماً بعكس التفوق الأوروبي الذي يمر به لاعبوا برشلونة فإن الفريق يتخبط بشدة في مسابقة الليجا بعد أن حصد 11 نقطة فقط في المركز الثالث عشر بفارق 12 نقطة عن المتصدر ريال سوسيداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!