تردد تايم سبورت الأرضي الناقلة لنهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن تردد تايم سبورت الأرضي الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي القرن والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة.

وفي السطور أدناه يأخذكم موقع ” في المدرج ” لتعريفكم بأجدد تردد تايم سبورت الأرضي بالإضافة إلى المُعلقين الذين سيتولون مهمة التعليق على هذه المباراة النارية.

تردد تايم سبورت الأرضي

يُمكن الحصول على تردد تايم سبورت الأرضي بالخطوات التالية :-

التردد Utf 32 أو يُمكن ضبطها عبر التردد الأرضي بإستخدام الأنالوج عن طريق التردد UHF 9 ويحق للمواطنين في جمهورية مصر العربية مشاهدة المباراة بجودة إتش دي وتعليق عربي.

طاقم تعليق مباراة نهائي القرن

ومن المُنتظر أن يتولى التعليق على نهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك طاقم تعليق مُكون من الجنرال مدحت شلبي بالإضافة إلى المُعلق القدير أيمن الكاشف وبلال أحمد علام.

توقيت متابعة نهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك

تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم جزائري بقيادة الدولي مصطفى غربال الذي سبق وأن أدار مباراة سابقة لكل فريق حقق معه الأهلي الفوز على تاونشيب البوتسواني فيما خسر الزمالك من الترجي الرياضي التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!