تشكيلة مباراة ميلان ضد فيورينتينا في الدوري الإيطالي

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق الكرة الأول تشكيلة فريقه التي تسعد لمواجهة فيورينتينا بعد أقل من ساعة لحساب مباريات الدوري الإيطالي الممتاز.

تشكيلة مباراة ميلان ضد فيورينتينا

وتشهد تشكيلة الميلان قبل المباراة غياب الكثير من العناصر الأساسية مثل زلاتان إبراهيموفيتش بالإضافة إلى الجزائري إسماعيل بن ناصر بداعي الإصابة.

فيما يدخل العملاق الإيطالي بحراسة مرمى بقيادة دوناروما مع كالابريا وكايير ورومانيولي وثيو هيرنانديز كرباعي خط الدفاع مع كيسي وتونالي وهاكان وإبراهيم دياز وساليماركس في خط الوسط خلف المهاجم الوحيد الكرواتي أنتي ريبيتش.

وجاءت تشكيلة ميلان الرسمية على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: كالابريا – كايير – رومانيولي – ثيو هيرنانديز.
  • خط الوسط: كيسي – تونالي – هاكان – ابراهيم دياز – ساليماركس.
  • خط الهجوم: انتي ريبيتش.

في المقابل يخوض أبناء تشيزاري برانديلي المباراة ببارتومبي دراغوفسكي في حراسة المرمى معكاسيريس وجيرمان بيزيلا ونيكولا ملينكوفيتش وكريستيانو بيراغي في خط الدفاع.

سفيان أمرابط وإيريك بولجار وجابتانو كاستروفيلي وفرانك ريبيري في خط الوسط خلف الثنائي الهجومي خوزيه كاييخون ودوسان فالهوفيتش.

ترتيب الدوري الإيطالي قبل موقعة ميلان ضد فيورينتينا

وقبل المباراة يحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها الفريق بالفوز في ستة مباريات والتعادل في مباراتين ولم يخسر الفريق أي لقاء حتى الآن.

فيما يحتل فريق نادي فيورينتينا المركز السادس عشر برصيد ثمانية نقاط بعد أن حقق رفقاء ريبيري الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسر لافريق أربعة لقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!