جريزمان يوضح سر إحتفاله ضد أوساسونا

كشفت تقارير صحفية إسبانية الصادر اليوم الأحد عن سر احتفال أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعدما سجل هدف اليوم في مرمي فريق أوساسونا.

مباراة برشلونة ضد أوساسونا

وكان فريق برشلونة قد حقق الفوز علي أوساسونا اليوم الأحد بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-2021.

وسجل جريزمان الهدف الثاني اليوم من تسديدة قوية، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الثاني، وقام بالاحتفال بوضع يديه علي رأسه وقام باخراج لسانه.

سر احتفال جريزمان ضد أوساسونا

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن جريزمان قام بهذا الاحتفال لأجل أبنته ميا، والتي أكدت الصحيفة أن أبنته طلبت من جزيرمان أن يحتفل بهذه الطريقة، عندما يسجل في شباك أوساسونا، وهو ما حدث اليوم.

وبهذا الفوز أرتقع رصيد برشلونة إلى 14 نقطة وصعد إلى المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني موسم 2020-2021، ويتجمد رصيد أوساسونا عند 11 نقطة ويبقي في المركز الخامس عشر.

أما أوروبيًا فيحتل فريق برشلونة المركز الأول برصيد 12 نقطة خلفه فريق يوفنتوس برصيد 9 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد تأهل الفريقيان إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

ومن المُنتظر أن يواجه برشلونة فريق نادي قاديش يوم الخامس من شهر ديسمبر القادم لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!