موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني

يبحث الكثير من عشاق البلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني بعد حسمه مباراة أوساسونا بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي إستضافها ملعب إستاد الكامب نو اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من الليجا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد قاديش يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر ديسمبر القادم على ملعب إستاد رامون دي كانزا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة

تنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد قاديش في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لموقعة برشلونة القادمة ضد قاديش

مباراة برشلونة ضد قادش تُنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ويُعلق عليها المُعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة برشلونة القادمة

وقبل المباراة القادمة يحتل برشلونة المركز السابع على لائحة ترتيب الليجا برصيد أربعة عشر نقطة من تسعة مباريات فيما يحتل فريق نادي قاديش المركز السادس برصيد خمسة عشر نقطة من إحدى عشر لقاء بالفوز في أربعة مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات والخسارة في أربعة آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!