برشلونة يسحق أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من إستعادة نغمة الإنتصارات بفوزه على أوساسونا بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

افتتح رباعية البلوجرانا الدنماركي برايثوايت في الدقيقة التاسعة والعشرين بعد أن إستغل دربكة داخل منطقة الجزاء وأودع الكرة بركبته في الشباك.

قبل أن يضيف جريزمان الهدف الثاني لكتيبة رونالد كومان في الدقيقة الثانية والأربعين من تصويبة قوية سكنت شباك الضيوف في مشهد رائع لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني بدأ البلوجرانا بضغط رائع ونجح البرازيلي فيليب كوتينيو من تسجيل الهدف الثالث بعد أن إستغل تمريرة من الفرنسي أنطوان جريزمان وأودع الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وألغى الحكم هدف للفرنسي عثمان ديمبلي حيث تلقى الكرة من تريناكو داخل منطقة الجزاء وصوبها أرضية أقصى يسار المرمى قبل أن تُعلن تقنية الفار عدم شرعية الهدف بداعي التسلل.

وإختتم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي رباعية فريقه في الدقيقة الثالثة والسبعين بتصويبة رائعة سكنت شباك حارس أوساسونا في مشهد أعاد للأذهان أهداف البولجا الجميلة.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة عشر في المركز السابع فيما توقف رصيد أوساسونا عند النقطة الحادية عشر في المركز الخامس عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!