تشكيل مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

أعلن رونالد كومان وجاغوبا اراستي تشكيلة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد أوساسونا في المباراة التي تجمع الفريقيان علي ملعب الكامب نو في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-2021.

ويسعي فريق برشلونة للحصول علي الثلاث نقاط خاصة وأنه يحتل المركز الحادي عشر، وقد خسر المباراة الأخيرة أمام فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف عن طريق اللاعب كاراسكو.

تشكيل مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وقرر الهولندي رونالد كومان الدفع بتير شتيجن في حراسة المرمي، ورباعي الدفاع كلاً من جوردي ألبا، لينغليت، أوسكار، سيرجينو ديست، وفي الوسط كلاً من دي يونج وفيليب كوتينيو ووبيدري.

وفي الخط الأمامي ليونيل ميسي وبرايثوايت وأنطوان جريزمان، فيما جاءت البدلاء: كارلس الينا، سيرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبلي، ماتياس فرنانديز، جونيور فيربو، ترينكاو، نوربيرتو نيتو

وجاءت تشكيلة برشلونة علي النحو التالي:
حراسة المرمي:تير ستيجن
خط الدفاع:جوردي ألبا، لينغليت، أوسكار، سيرجينيو ديست
خط الوسط:دي يونج، بيدري، كوتينيو
خط الهجوم:ميسي، برايثوايت، أنطوان جريزمان

وجاءت تشكيلة أوساسونا علي النحو التالي:
حراسة المرمي:هيريرا
خط الدفاع:رونكاجلي، غارسيا، نافاس، بيريز
خط الوسط:فيدال، سانجورخو، مونكايولا، جوني
خط الهجوم:غارسيا، بوديغير

ترتيب الدوري الاسباني قبل موقعة برشلونة ضد أوساسونا

وقبل المباراة يحتل برشلونة المركز الرابع عشر من ثمانية مباريات برصيد إحدى عشر نقطة بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة ثلاثة لقاءات.

فيما يحتل فريق نادي أوساسونا المركز الخامس عشر من تسعة مباريات بنفس الرصيد بعد أن حقق الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق أربعة هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!