صلاح يغادر موقعة ليفربول ضد برايتون غاضبًا وينفعل على كلوب

ظهرت علامات الحزن والغضب على الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بعد قرار إستبداله من مباراة فريقه ضد برايتون اليوم السبت لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح غاضب من قرار كلوب

وعند حلول الدقيقة الرابعة والستين لجأ المدير الفني للريدز بإشراك السنغالي ساديو ماني على حساب محمد صلاح رغبةً منه في زيادة الفاعلية الهجومية على مرمى برايتون إلى أن الفرعون المصري ظهر غير راضي تماماً عن قرار مدربه بل وخرج دون أن يرد تحية الألماني.

الحزن يظهر على وجه صلاح في دكة البدلاء

وفور جلوسه على مقاعد البدلاء ظهرت معالم الضغب على وجه محمد صلاح الذي سجل هدف التقدم لفريقه في الشوط الأول إلى أن تقنية الفيديو لغته بداعي وجود حالة تسلل بمسافة لا يُمكن أن تُرى بالعين المُجردة.

في الوقت الذي سجل فيه الدولي السنغالي ساديو ماني هدف ليفربول الثاني من كرة رأسية بعد أن إستغل عرضية من روبيرتسون إلى أن تقنية الفيديو لغت الهدف بداعي التسلل أيضاً.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

وكانت مباراة ليفربول وبرايتون قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل البرتغالي جوتا للريدز بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يدرك جروب هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد ركلة جزاء تم إحتسابها على روبرتسون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!