عمرو السولية: سوف نركز علي حصد كأس مصر والسوبر الإفريقي

أكد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرحته الشديدة بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وأن الفريق بالكامل يسعي لتتويج باللقب الإفريقي.

وحقق فريق الأهلي الفوز علي الزمالك اليوم علي ستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف وحصل الأهلي علي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

تصريحات عمرو السولية عقب التتويج الإفريقي

وقال السولية في تصريحات عبر قناة “النهار” :”طموح الفريق لا يتوقف أبدًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا واللاعبين داخل غرفة خلع الملابس كان يؤكدون أن الفوز ببطولة إفريقي تعني لنا الكثير من أجل تحقيق العديد من البطولات”.

وأضاف:”سوف نفكر غدًا السبت في لقاء الإتحاد السكندري في إطار نصف نهائي كأس مصر، ونسعي للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب، ومن ثم التفكير في كأس السوبر الإفريقي”.

وأتم:”حصل توتر في بعض الأوقات وعلي آثر هذا التوتر دخل مرمنا هدف التعادل عن طريق شيكابالا، موسيماني طلب من اللاعبين في بداية اللقاء بالاستحواذ علي الكرة لأطول وقت ممكن”.

وأردف:”الفريق حاول كثيرًا تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني، لكنه لم يحدث مبكرًا بسبب التوتر والضغط الإ أن الهدف القاتل أتي في وقت أكثر من ممتاز”.

حديث السولية عن غياب أليو ديانج

وبسؤاله عن تأثر الفريق بغياب ديانج قال:”أي لاعب في النادي الأهلي يكون متواجد في أرض الملعب سوف يلعب بالشكل الذي يليق بالنادي، وكان هناك تفاهم كبير بيني وبين حمدي فتحي في المباراة”.

وغياب ديانج عن مباراة اليوم في نهائي دوري ابطال أفريقيا بسبب إصابته بفيروس كورونا بالإضافة إلى وليد سيلمان وصالح جمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!