ليفاندوفسكي يحفز مهاجم الزمالك قبل نهائي القرن

بعث الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني برسالة تحفيزية لمصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك وذلك قبل مواجهة القرن التي تجمع بين الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة.

رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لمصطفى محمد

وظهر مهاجم البايرن والمنتخب البولندي في مقطع فيديو قال فيه :” أهلا مصطفى محمد أتمنى لك التوفيق في المباراة النهائية أعتن بنفسك جيداً وأتمنى لك كل التوفيق”.

نهائي القرن بين الأهلي والزمالك

هذا ويستعد الفريقان لمواجهة نهائي دوري أبطال افريقيا والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي في اللقاء الذي أطلق عليه البعض وأسماه نهائي القرن.

ومن المُنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

وتُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 7 ويُعلق عليها المُعلق الكبير التونسي عصام الشوالي في تغطية حية ومباشرة لواحدة من أهم المعارك الأفريقية تاريخياً.

كما يُمكن للمواطنين في جمهورية مصر العربية مشاهدة المباراة حصرية عبر قناة أون تايم سبورتس على التردد الأرضي ويُعلق عليها الجنرال الكبير مدحت شلبي.

وقبل اللقاء يُعول نادي الزمالك على خدمات مهاجمه مصطفى محمد من اجل تسجيل الأهداف والحصول على البطولة الغائبة عن القلعة البيضاء منذ سنوات طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!