موعد مباراة ليفربول أمام برايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تقام يوم غدًا السبت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون أمام فريق ليفربول في إطار الحولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب فالمر معقل فريق برايتون.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي توقيت المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة لموقعة برايتون أمام ليفربول.

وكان فريق ليفربول قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام فريق ليستر سيتي بنتيجة 2-0 في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة ليفربول أمام برايتون

وسوف تقام مباراة ليفربول أمام برايتون في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام برايتون

وسوف تذاع مباراة ليفربول أمام برايتون عبر قناة bein sport 1 المالك الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بنفس الرصيد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الأول بقيادة البرتغالي جوزيه مورينو الإ أنه يتفوق علي ليفربول بفارق الأهداف ، بينما في دوري أبطال أوروبا يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، ويحتل فريق برايتون المركز الستة عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بفارق 8 نقاط عن المركز الأخير وهو فريق شيفيلد يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!