هندرسون: ركلة جزاء برايتون غير صحيحة

أكد جوردان هندرسون لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدن بنادي ليفربول ما قاله للاعب برايتون داني ويلبيك عن ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه اليوم في إطار البريميرليج.

وكان ليفربول قد واجه اليوم فريق برايتون وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

وكان برايتون قد حصل علي ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة وتحديدًا في الدقيقة 93 وذلك بعد عرقلته من الإسكوتلندي آندي روبرتسون، وتكفل بها لاعب برايتون ويضعها بنجاح في شباك أليسون بيكر.

تصريحات هندرسون عقب المباراة.

وقال هندرسون عبر تصريحات لشبكة “جول” العالمية :”رأيت الإعادة بعد المباراة، بالطبع ليست ركلة جزء، كل أسبوع نناقش الحالات التحكيمية التي يتعرض لها فريق ليفربول لا أريد أن أكون جزء في اشعال مشكلة، لكن علي المستوي الشخصي الكرة ليست ركلة جزاء”.

وأضاف:”ويلبيك قال لي بعد الحصول علي ركلة الجزاء أنها ليست صحيحة، وكان هناك العديد من اللاعبين من قبل برايتون شعروا أن الكرة ليست ركلة جزاء أيضًا”.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول قد رفع رصيده إلى النقطة 21 ويصعد إلى المركز الأول وينتظر مباراة توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني بفارق مباراة عن الريدز، اما فريق برايتون يرفع رصيده إلى النقطة 10 في المركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!