أتلتيكو مدريد يُضيع الفوز أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ

وكان الشوط الاول من مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ قد أنتهي بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف عن طريق اللاعب الشاب جواو فيليكس في الدقيقة 26، وبعدها حاول لاعبي بايرن ميونخ احراز هدف التعادل الإ أن الشوط الأول أنتهي بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ بتقدم الفريق الإسباني بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي بايرن ميونخ طول أوقات المباراة وهو ما تحقق مؤخرًا عند طريق اللاعب توماس مولر من ركلة جزاء أحتسب لها الحكم في الدقيقة 86 قبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة، لتنتهي المباراة بين أتلتيكو مدريد الأسباني ضد بايرن ميونخ الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة بعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ

وبهذا التعادل أرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 13 نقطة في المركز الأول ويتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما أرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط في المركز الثاني ويتأجل حسم التأهل إلى الجولة السادسة والأخيرة.

وسوف يواجه بايرن ميونخ فريق لوكوموتيف موسكو في الجولة المقبلة، بينما يواجه أتلتيكو مدريد فريق ريد بول سالزبورج الألماني ويكفي لرفاق سيميوني الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!