الاستعلام عن نتائج القبول المركزي في العراق 2020- 2021 عبر موقع وزارة التعليم العالي
القبول المركزي في العراق

يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالعراق إعلان نتائج القبول المركزي في العراق  2020-2021 حيث شغل البحث عن رابط الاستعلام محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ونحن نقدم إليكم زوار موقعنا الاخباري رابط الاستعلام عن النتائج التي من المقرر ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة حيث تم الانتهاء من تسجيل رغبات الطلاب للالتحاق بالكليات المختلفة في الجامعات العراقية.

نتائج القبول المركزي في العراق بالرقم الامتحاني

يعيش الطلاب الآن في العراق أجواء من التوتر مع اقتراب موعد ظهور النتائج التي ستحدد قبول الطلاب في الكليات والجامعات في جميع المحافظات بالعراق، ومن الجدير بالذكر قيام وزارة التربية ببذل أقصى جهودها من أجل توفير بيئة آمنة على صحة الطلاب أثناء تأدية الامتحانات في ظل انتشار وباء كورونا العالمي.

وقد أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه يتم قبول الطلاب بناءًا على الكثافة الطلابية والأعداد التي تقررها كل جامعة بالإضافة إلى النظر في رغبات الطالب في تحديد المجال الذي يرغب في دراسته.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول المركزي في العراق

لقد وفرت وزارة التعليم العالي بالعراق إمكانية الطلاب الاستعلام عن النتائج بسهولة عبر الانترنت من خلال زيارة الموقع الرسمي  من ( هنا ).

حيث تسعى الجهات المسؤولة في العراق إلى توفير أغلب الخدمات التي تهم الطالب الكترونيًا لمنح التكدس والازدحام في المدارس والجامعات تماشيًا مع معايير الأمن والسلامة على صحة الطلاب في ظل أزمة الكورونا الحالية.

سنظل معكم من خلال تغطيتنا الإخبارية في متابعة آخر المستجدات حول الموعد النهائي والرسمي لظهور نتائج القبول المركزي بالعراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!