جريزمان يتقدم لبرشلونة على فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

نجح الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في التقدم لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني في شباك فريق نادي فرينكفاروزي المجري بهدف وذلك في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جروباما أرينا لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال اوروبا.

جريزمان يتقدم لبرشلونة على فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

أحرز جريزمان هدف البلوجرانا الأول في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق كرة مركزة من الناحية اليسرى حيث مرر الاسباني جوردي ألبا الكرة لزميله الفرنسي عثمان ديمبلي في الناحية اليسرى ليعاودها ديمبلي لألبا مرة أخرى والذي لعب العرضية ليقابلها جريزمان بالكعب تمر من بين قدمي حارس أصحاب الأرض وتتهادى الكرة في الشباك.

ويغيب عن مباراة برشلونة ضد فرينكافروزي كلاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي فيليب كوتينيو بالإضافة إلى حارس المرمى الألماني أندريه تيرشتيجن والذي فضل كومان إراحتهم.

ترتيب المجموعة قبل مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

وقبل المباراة دخل برشلونة برصيد إثني عشر نقطة في المركز الأول بالفوز في أربعة مباريات ولم يتعادل أو يخسر في أي لقاء حتى الآن في المقابل يحتل فريق نادي فرينكافروزي المجري المركز الرابع والأخير برصيد نقطة يتيمة حصل عليها من التعادل في مباراة والخسارة في ثلاثة لقاءات أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!