خطوات شحن جواهر فرى فاير jawaher free fire.. طريقة تجميع آلاف الجواهر مجانا
Free fire

لعبة فرى فاير هي لعبة حربية عليها إقبال كبير في هذة الفترة لسهولتها وقلة حجمها عن لعبة ببجي الشهيرة، ولا يختلف نمط لعبها كثيرا عنها، لذلك يبحث الكثير في الوقت الحالي عن طريقة شحن وتجميع آلاف الجواهر من لعبة فري فاير، وسنعرض لكم من خلال موقعنا اسهل طرق تجميع الجواهر وشحنها.

أسهل طرق شحن جواهر فرى فاير

هناك العديد من الطرق لشحن جواهر في لعبة فرى فاير أشهرهم عروض شركة أورانج التي تعطيها لعملائها مرة أسبوعيًا.

يمكن إستخدام عروض أورانج أشهرها عروض *9، وهي أفضل طريقة شحن مجاني الشحن المجانية للعبة فرى فاير، ويمكن الإستفادة من هذا العرض في شحن الجواهر عن طريق إتباع بعض الخطوات، أولًا قم بالإستماع إلى الرسالة المسجلة قم بالضغط على الرقم 1.

قم بإدخال رقم الشحن المكون من 14 رقم بعد ذلك قم بكتابة كود الشحن *9 يتم تفعيله من خلال جوجل بلاي كما يمكن تفعيله برسالة نصية تحتوي على كود التفعيل، بعد دقائق يتم التواصل تلقائيًا مع اللعبة ويتم إدخال عدد الجواهر المراد أخذها.

طريقة شحن جواهر فرى فاير مجانا 

هناك الكثير من اللاعبون في جميع أنحاء العالم يبحثون عن طريقة شحن جواهر فرى فاير مجانا وبدون إستخدام الفيزا، ويمكن إستخدام تلك الطريقة عن طريق تنزيل البرامج التي تعطي دولارات أثناء المشاهدة أو اللعب، اللعب على لعبة لمدة أو لمرحلة معينة.

وبذلك يتضح أسهل طريقة لشحن جواهر فري فايت عن طريق عروض شركة أورانج وبدون فيزا عن طريق البرامج المربحة والتي أصبح يستخدمها الكثير من اللاعبون كحيلة زكية لربح الجواهر مجانا وبطرق سهلة.

يذكر أنه يجب تأمين حساب فري فاير باستخدام كلمة مرور قوية وربط الحساب برقم هاتف لكي تصل رسالة بجميع التعاملات، كما يجب ربط الحساب بإيميل لكي تصل رسالة في حالة فقدان كلمة السر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!