ريال مدريد يتفوق علي بوروسيا مونشنجلادباخ ويتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا
محتويات الخبر

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل ريال مدريد.

أحداث اللقاء

وكان الشوط الأول قد أنتهت بهدفين دون رد في البداية وفي الدقيقة 9 سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول، وفي الدقيقة 32 عاود كريم بنزيما بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه وحاول فريق بوروسيا مونشنجلادباخ من تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق الإ أن الشوط الأول قد أنتهي بهدفين دون رد لريال مدريد.

وفي الشوط الثاني دخل فريق ريال مدريد متحفظ بسبب تقدمه في النتيجة، بينما حاول لاعبي بوروسيا بونشنجلادباخ من العودة إلى المباراة وتسجيل الهدف الأول الإ أن الوقت لم يسمح لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد علي بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ريال مدريد إلى 10 نقاط في المركز الأول ويتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، بينما يتجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة رقم 8 في المركز الثاني ويتأهل إلي الدور ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!