ريال مدريد real madrid يخطط لصفقة تبادلية نارية لضم الصفقة الذهبية

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني قد فقد الأمل في أحد نجوم الفريق وذلك بسبب إصاباته المتكررة خلال الفترة القليلة الماضية.

ريال مدريد يستهدف ضم مبابي

وكان البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي السابق والذي إنضم للريال في صيف العام 2018 قد تعرض للإصابة من جديد في مواجهة ديبورتيفو الأفيس والتي خسرها فريقه بهدف مقابل هدفين وسيغيب عن الملاعب لفترة تصل من ثلاثة أسابيع إلى شهر.

ومع فقدان الأمل في أن يكون هازارد خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل في نفس العام لصفوف البيانكونيري فريق نادي يوفنتوس الإيطالي يتجه الملكي لوضع اللاعب في صفقة تبادلية من أجل ضم الشاب الفرنسي اليافع كيليان مبابي نجم البي إس جي.

وقال برنامج الشيرنجيتو الإسباني أن الريال وضع بالفعل هازارد في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل من أجل الحصول على بطل العالم مع المنتخب الفرنسي 2018.

وينتهي عقد مبابي مع العملاق الفرنسي بنهاية موسم 2021-2022 وعرضت عليه الإدارة في أكثر من مناسبة التجديد إلى أنه دائماً وفي كل مرة يرفض ويطلب مهلة للتفكير من أجل إتخاذ القرار الأصح.

زيدان يطلب التعاقد مع مبابي

يُذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان طلب من إدارة الريال المتمثلة في فلورينتنيو بيريز الحصول على خدمات مبابي في الصيف المقبل ما جعل الفريق لم يبرم أي صفقة خلال الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!