ستيفاني فرابارت تدير مباراة يوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

أصبحت الفرنسية ستيفاني فرابارت على بُعد خطوة واحدة فقط من دخول التاريخ كأول حكمة تُدير مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث أسند إليها الإتحاد الأوروبي ” يويفا ” مهمة إدارة مباراة يوفنتوس ضد دينامو كييف المقرر لها الأربعاء القادم لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

من هي ستيفاني فرابارت ؟

ستيفاني فرابارت واحدة من حكمات كرة القدم والتي حازت على خبرة أوروبية كبيرة بالإضافة إلى أنها سبق وأن تولت مباريات في بطولة الدوري الأوروبي وكذلك السوبر الأوروبي.

ومن المُنتظر أن يُعاون ستيفاني فرابارت في موقعة الأربعاء بين يوفنتوس ضد دينامو كييف هشام زاكراني مساعد حكم أول ومهدي رحموني مساعد حكم ثاني فيما سيتولى كريم عابد مسؤولية الحكم الرابع وبنوا ميلوت حكم فيديو.

مباراة يوفنتوس ضد دينامو كييف

وقبل موقعة الأربعاء يحتل يوفنتوس المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة برصيد تسعة نقاط وذلك من أربعة مباريات بالفوز في ثلاثة لقاءات والخسارة في مباراة واحدة ضد برشلونة في الجولة الثانية ولم يتعرض أبناء بيرلو لأي تعادل حتى الآن.

في المقابل يحتل فريق نادي دينامو كييف المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة يتيمة حصل عليها الفريق من تعادل وحيد مقابل ثلاثة هزائم على يد برشلونة ذهاباً وإياباً وخسارة من يوفنتوس في الجولة الأولى لتصبح فرصته قائمة فقط في الوصول للدوري الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!