عاجل.. برشلونة يدخل صراع ناري مع مانشستر يونايتد على صفقة الموسم

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة عن وجود منافسة قوية وشرسة بين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ونظيرتها في فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم واحد من أبرز اللاعبين الشبان حول العالم.

برشلونة يدخل صراع ناري مع اليونايتد على يوسف دمير

وقالت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن مانشستر يونايتد أبدى إهتمام كبير بضم صانع الألعاب الموهوب يوسف دمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي رابيد فيينا النمساوي صاحب السبعة عشر عاماً.

ويُعتبر دمير واحد من العناصر الشابة والواعدة في كرة القدم حيث نجح في أن يفرض إسمه بقوة على التشكيل الأساسي لفريقه النمساوي على الرغم من صغر سنة.

وشارك اللاعب ضد الأرسنال لحساب مباريات بطولة الدوري الاوروبي في المباراة التي خسرها فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب إستاد الإمارات يوم الثالث من شهر ديسمبر الجاري.

برشلونة الأقرب لضم يوسف دمير

وقالت الصحيفة ذاتها أن برشلونة يُعتبر الفريق الأبرز للفوز بخدمات دمير حيث نشر وكيله إيمري أوزتورك صورة له وهو في مدينة برشلونة وكتب عليها جملة ” جاهزين للإجتماع”.

وعلى الرغم من أن البوجرانا بات الفريق الأقرب لضم دمير إلى أن مانشستر يونايتد لن يترك اللاعب بسهولة خاصةً أنه يرغب في ضمه والإعتماد عليه خلال الخطة الجديدة بضم لاعبين شباب وموهوبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!