مفاجأة صادمة.. ميسي يمدح جوارديولا وإنريكي ويتجاهل كومان

فجر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد أن إختيار قائمة أفضل المدربين الذين تدرب على يديهم من دون أن يختار بينهم مدربه الحالي الهولندي رونالد كومان.

ميسي يمدح جوارديولا وإنريكي ويتجاهل كومان

وفي حوار أجراه أفضل لاعب في العالم مع قناة لاسيكستا وسيتم إذاعته يوم غداً الأحد تحدث قائد البلوجرانا عن تأثير الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق للعملاق الإسباني ومدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي.

في الوقت الذي تطرق فيه ميسي أيضاً للحديث عن لويس إنريكي المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا وآخر المتوجين مع برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2015.

وقال البولجا في اللقاء:” بيب يتوفر على أشياء مميزة ومذهلة للغاية حيث أنه يجعلك ترى الأشياء بطريقة واحدة يقوم بالتحضير للمباريات من الناحية الدفاعية وكذلك نصائحة على الناحية الهجومية رائعة للغاية.

وواصل:” كنت محظوظ للغاية بسبب لعبي مع إثنين من أفضل المدربين في العالم وهم جوارديولا ولويس إنريكي ووجودي معهم دائماً ما كان يجعلني أنمو كثيراً على المستوى البدني والذهني.

مسيرة جوارديولا وإنريكي مع برشلونة

يُذكر أن جوارديولا أشرف على تدريب برشلونة بين عامي 2008 و 2012 قاد خلالها برشلونة للحصول على أربعة عشر لقب ونجح معه ميسي في الفوز بثلاثة كرات ذهبية والحذاء الذهبي مرتين وهداف الليجا في مناسبتين فيما حقق إنريكي بين عامي 2014 و 2017 الفوز بتسعة بطولات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!