موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال chelsea vs arsenal في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر مباراة تشيلسي ضد أرسنال والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الإمارات لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال

وقبل المباراة يحتل تشيلسي المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد خمسة وعشرين نقطة من أربعة عشر لقاء بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في أربعة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ثلاثة مناسبات.

في المقابل يحتل فريق نادي ارسنال المركز الخامس عشر من أربعة عشر لقاء لم يجمع خلالها العملاق اللندني سوى أربعة عشر نقطة من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في ثمانية لقاءات.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد أرسنال

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد أرسنال في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أرسنال على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة تشيلسي ضد أرسنال والتي يستضيفها ملعب إستاد الإمارات عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الانجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!