موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول المقبلة وبذلك بعد أن تعدل اليوم الريدز مع فريق نيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل يونايتد في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المنُتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة صد فريق ساوثهامبتون يوم الأثنين المقبل الموافق 4 من شهر يناير من العام الجديد 2021، في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سينت ماري.

توقيت متابعة مبارة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون

تنطلق مباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الجولة السادسة عشر في في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!