موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد liverpool vs newcastle في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد liverpool vs newcastle في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي أرضية ملعب استاد سانت جيمس بارك.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد liverpool vs newcastle

ويدخل فريق ليفربول المباراة وعينه علي الثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي وتعويض تعادل المباراة السابقة أمام فريق وست بروميتش ألبيون الذي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الأول برصيد اثنين وثلاثون جمعهما في خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الخسارة في مباراة وحيدة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد liverpool vs newcastle

تنطلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الجولة السادسة عشر في في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد علي الهواء مباشرةً

ومن المقرر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد عبر قناة bein sport hd 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!