موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون manchester united vs wolves في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب أرضية استاد أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

وقبل المباراة يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد سبعة وعشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الخسارة في ثلاثة أخري، بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد واحد وعشرون نقطة جمعهما من خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الخسارة في ستة مناسبات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الجولة السادسة عشر في في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون علي الهواء مباشرةً

ومن المقرر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!