ميسي يحطم رقم بيليه ويصبح الهداف التاريخي مع فريق واحد
محتويات الخبر

نجح الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في قياده البلوجرانا لتحقيق فوز هام على فريق نادي بلد الوليد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من الليجا.

ميسي يحطم رقم بيليه

ونجح ميسي في صناعة الهدف الأول الذي سجل منه كليمونت لينجليت الهدف الاول وتكفل بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والستين بعد أن إستغل التمريرة التي لعبها له الشاب بيدري رودريجيز ولعبها قوية على يسار حارس مرمى أصحاب الأرض.

وبهذا الهدف بات ميسي يتوفر على 644 هدفاً في رصيده مع برشلونة ليتخطى بذلك رقم الأسطورة البرازيلية الحية بيليه والذي سجل مع فريق نادي سانتوس 643 هدفاً.

وقالت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي أن ميسي بات اللاعب الثاني في التاريخ الذي يصنع أهداف للموسم السادس عشر على التوالي في الليجا بعد خواكين سانشيز الذي واصل صناعة الأهداف في سبعة عشر موسماً تواليًا.

وسبق وأن عادل ميسي رقم بيليه قبل أربعة أيام فقط حينما سجل هدفاً في مرمى فريق نادي فالنسيا لحساب مباريات الجولة السابعة عشر وبات بهدفه في شباك إيبار في وصافة هدافي الليجا برصيد سبعة أهداف وينقصه عن الصدارة هدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!