عاجل.. ميسي يتسلم جائزة “البيتشيتشي” للمرة السابعة في تاريخه

تسلم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني جائزة البيتشيتشي مساء اليوم الاثنين وذلك بعد حسمه لقب هداف الدوري الاسباني الممتاز للموسم المنصرم 2019 – 2020.

ميسي يتسلم جائزة هداف الدوري الاسباني

وتسلم ليونيل ميسي الجائزة التي يتم تقديمها بواسطة صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة وذلك بعدما أعتلى الموسم المنصرم صدارة ترتيب هدافي الليجا برصيد خمسة وعشرين هدفاً بفارق أربعة أهداف فقط عن أقرب ملاحقيه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وتُعتبر تلك الجائزة هي السابعة التي يحصل عليها ميسي منذ بداية مسيرته مع العملاق الإسباني والذي ساهم في إحتلاله وصافة ترتيب الليجا برصيد إثنين وثمانين نقطة بفارق خمسة نقاط فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الأول والذي حصل على اللقب.

تصريحات ميسي بعد الحصول على اللقب

وبعد الحصول على الجائزة عقب ميسي قائلاً :” في الحقيقة لم أتخيل يوماً ان أحصل على جائزة البيتشيتشي في سبعة مناسبات وأتجاوز إنجاز زارا إنها فرحة عظيمة بالنسبة لي”.

وأضاف: “التفكير بالجائزة الثامنة؟ لا أعرف ولا أفكر في هذا الأمر خلال الوقت الراهن وأفضل الفوز بالليجا مرة أخرى بدلا من جائزة البيتشيتشي خاصةً أنها جائزة فردية أحصل عليها بمفردي في المقابل الليجا بطولة جماعية نسعى لإستعادتها بعد خسارتها الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!