نتيجة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري

إنتهت مباراة الزمالك ضد سموحة والتي جمعت الفريقان اليوم الأثنين على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية بفوز المارد الأبيض بهدفين مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي أقيمت لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك ضد سموحة

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد سموحة بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء سجله الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة الثامنة.

حيث إحتسب الحكم الدولي محمود عاشور ركلة جزاء لمصلحة المارد الأبيض بعد أن تعرض يوسف أوباما للعرقلة على يد محمود البدري مدافع سموحة وتقدم لها بن شرقي وأودعها على يسار الهاني سليمان.

وفي الدقيقة الحادية والثلاثين نجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عن طريق الظهير الأيسر أحمد فتوح وذلك من هجمة عنترية توغل من خلالها في الطرف الأيسر.

وتلاعب فتوح بثلاثة مدافعين من فريق نادي سموحة وبدأوا في السقوط أمامه إلى أن نجح في تصويب الكرة صاروخية في شباك الهاني سليمان.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد سموحة

بهذا الفوز رفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة من ثلاثة مباريات بالفوز على المقاولون في الجولة الأولى وسموحة في الجولة الثالثة قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع بيراميدز بهدف لكلاً منهما فيما تعرض سموحة للخسارة الأولى بقيادة مدربه أحمد سامي وتوقف رصيده عند النقطة الخامسة في المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!