نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري ابطال أوروبا

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أياكس بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أياكس

ولم تشهد فعاليات الشوط الأول من المباراة أي أحداث تُذكر في الوقت الذي بدا فيه الأرهاق على لاعبي يورجن كلوب الذين هم بحاجة إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان العبور للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي يحمل الفريق لقبها من الموسم ما قبل الماضي.

وشهد الشوط الأول ظهور البطاقة الصفراء في مناسبة واحدة للاعب بيير شورس والتي وجهها له حكم المباراة تويباس ستيلر والذي يعاونه مايك بيكبل وكريستيان غلتمان وماركو فراينز كحكم رابع.

تعديلات كلوب للشوط الثاني

ومن المُنتظر أن يُجري الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز تغييراته في الشوط الثاني حيث تتوفر لديه بعض الخيارات على مقاعد البدلاء مثل البلجيكي ديفوك أوريجي بالإضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينو وكذلك الياباني تاكومي مينامينو.

ومن المُمكن أن يشارك أي من الثلاثي على حساب كورتيس جونز الذي لم يظهر بصورة جيدة خلال فعاليات الشوط الأول أو السنغالي ساديو ماني خاصةً أن صلاح قد أظهر غضبه خلال المباراة الماضية ضد برايتون عقب خروجه الأمر الذي قد يجعل كلوب يُبقي عليه في الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!