نتيجة مباراة الأهلي ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد العين بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شيء في إطار كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

نتيجة مباراة الأهلي ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، لكن في الدقيقة الثانية والعشرون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق العين تكفل بها خوان أنور لكن أضاع ركلة الجزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

وفي الدقيقة الرابعة والستون سجل جيتيرسون دوس سانتوس الهدف الأول لصالح فريق العين، وفي الدقيقة واحد وسبعون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخري لصالح العين تكفل بها هذه المرة فيليب براداريتش ليضعها بنجاح في شباك حارس الأهلي، لينتهي اللقاء بفوز العين علي الأهلي بهدفين دون رد.

منافس العين في الدور ربع النهائي

وبهذا الفوز يتأهل فريق العين إلى الدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لملاقاة فريق نادي النصر الذي تغلب يوم أمس على فريق نادي الرائد بهدفين مقابل لا شيء.

وبذلك يكون العين قد حقق ثاني مفاجأت الدور ثمن النهائي بإطاحته بالعملاق نادي الأهلي حيث كانت أولى المفاجأت بخروج الهلال حامل اللقب على يد فريق نادي الفتح بالخسارة بهدفين مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!