نتيجة مباراة بني ياس ضد الشارقة في الدوري الاماراتي

إنتهت مباراة بني ياس ضد الشارقة بفوز أصحاب الأرض بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد بني ياس لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

نتيجة مباراة بني ياس ضد الشارقة

إنتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة بني ياس ضد الشارقة بالتعادل السلبي بدون أهداف وكثرت البطاقات الصفراء حيث تلقى أصحاب الأرض بطاقتين لفواز عوانة وسلطان الشامسي.

وفي الشوط الثاني بقيت الشباك صامدة إلى غاية الدقيقة الثمانين بعد أن أحرز أحمد ابوناموس هدف الفوز الوحيد لفريق نادي بني ياس.

ترتيب الدوري الاماراي بعد مباراة بني ياس ضد الشارقة

بهذا الفوز رفع فريق نادي بني ياس رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة عشر في المركز الرابع بعد عشرة مباريات بالفوز في ستة لقاءات والتعادل في مباراة وخسارة ثلاثة لقاءات.

في المقابل إستمر فريق نادي الشارقة في صدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من عشرة مباريات بالفوز في سبعة لقاءات والتعادل في مباراتين وخسر الفريق في مباراة وحيدة هي الأولى هذا الموسم.

موعد مباراة الشارقة القادمة

ومن المُنتظر أن يلعب فريق نادي الشارقة مباراته القادمة في بطولة الدوري الاماراتي ضد نادي حتا يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر لحساب مباريات الجولة الحادية عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!